Pages

Sample text

Sample Text

Social Icons

Featured Posts

KUMPULAN DOA HAJI DAN UMROH bag 3:G) DOA MEMASUKI KOTA MAKKAH, H) DOA MASUK MASJIDIL HARAM, I) DOA KETIKA MELIHAT KA’BAH, J) DOA KETIKA MELINTASI MAQOM IBRAHIM

Written by. Edupedia
HENDRA D. PRASETYO // CITRA O. S. PRASETYO

G. DOA MEMASUKI KOTA MAKKAH

 اَللَّهُمَّ هَذَا حَرَمُكَ وَاْمـنُكَ فَحَرِّمْ لَحْمِيْ وَدَمِيْ وَشَعْرِي وَبَشَرِيْ عَلَى النَّارِ وَاَمِنِّيْ مِنْ عَذَابِكَ يَـْومَ تَبْعَثُ عِبَادَكَ وَاجَعَلْنِىْ مِنْ اَوْلِيَائِكَ وَاَهْلِ طَاعَتِكَ

 Allhumma hadzaa haramuka wa amnuka fa harrim lahmii wa damii wa sya'rii wa basyarii 'ala n-naar, wa aaminnii min 'adzaabika yauma tab'atsu 'ibaadaka waj'alnii min auliyaaika wa ahli thaa'atika.

"Ya Allah, kota ini adalah tanah haramMu dan tempat amanMu, maka haramkanlah dagingku, darahku, rambutku dan kulitku dari neraka. Dan selamatkanlah diriku dari siksaMu pada hari Engkau membangkitkan kembali hamba-hambaMu, dan jadikanlah aku termasuk orang-orang yang selalu dekat dan taat kepadaMu".

H. DOA MASUK MASJIDIL HARAM

 اللَّهُمَّ اَنْتَ السَّلاَمُ وَمِنْكَ السَّلاَمُ وَاِلَيْكَ يَعُوْدُ السَّلاَمُ فَحَيِّنَا رَبَّنَا بِالسَّلاَمِ وَأَدْخِلْنَاالجَنَّةَ دَارَالسَلاَمِ تَبَارَكْتَ رَبَّنَا وَتَعَالَيْتَ يَادَ اْلجَلاَلٍ وَاْلإِكْراَمِ. اَللَّهُمَّ افْتَحْ لِي اَبْوَابَ رَحْمَتِكَ. بِسْمِ الله وَاْلحَمْدُ لله وَالصَّلاَةُ وَالسَّلاَمُ عَلَى رَسُوْلِ الله

Allahumma antas-salaamu wa minkas-salaamu wa ilaika ya'uudus-salaamu fahayyinaa rabbanaa bis-salaami wa adkhilnaal-jannata daaras-salaami tabaarakta rabbanaa wa ta'aalaita yaa dzal-jalaali wal-ikraam. Allahuma-ghfir lii dzunuubii waftah lii abwaaba rahmatika, bismillahi walhamdu lillahi wash-sholaatu was-salaamu 'alaa rasulillah.

"Ya Allah, Engkau sumber keselamatan, dari Engkaulah datangnya keselamatan dan kepadaMu lah kembalinya keselamatan. Maka hidupkanlah kami wahai Tuhan dengan selamat sejahtera dan masukkanlah kami ke dalam surga negeri keselamatan, Maha banyak anugerahMu dan Maha Tinggi Engkau wahai Tuhan yang memiliki keagungan dan kehormatan. Ya Allah, ampunilah segala dosaku dan bukakanlah untukku pintu-pintu rahmatMu. (Aku masuk Masjid ini) dengan nama Allah, segala puji bagi Allah, salawat serta salam untuk Rasulullah.

I.        DOA KETIKA MELIHAT KA’BAH

 اَللَّهُمَّ زِدْ هَذَ اْلبَيْتَ تَشْرِيْفًا وَتَعْظِيْمًا وَتَكْرِيْمًا وَمَهَابَةً. وَزِدْ مَنْ شَرَّفَهُ وَعَظَّمَهُ وَكَرَّمَهُ مِمَّنْ حَجَّهُ اَوِاعْتَمَرَهُ تَشْرِيْفًا وَتَعْظِيْمًا وَتَكْرِيْمًا وَبِرًّا

Allahumma zid haadzal-baita tasyriifan wa ta'zhiiman wa takriiman wa mahaabatan wa rif'atan wa birran, wa zid man syarrafahu wa 'azhzhomahu wa karramahu mimman hajjahu wa'tamarahu tasyriifan wa ta'zhiiman wa takriiman wa mahaabatan wa rif'atan wa birran.

"Ya Allah, tambahkanlah kemuliaan, keagungan, kehormatan, kewibawaan, ketinggian dan kebaikan pada Bait (Ka'bah) ini. Dan tambahkan pula pada orang-orang yang memuliakan, mengagungkan dan menghormatinya daripada orang yang berhaji dan berumrah dengan kemuliaan, keagungan, kehormatan, kewibawaan, ketinggian dan kebaikan".

J. DOA KETIKA MELINTASI MAQOM IBRAHIM

رَبِّ أَدْ خِلْنِيْ مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِ جْنِيْ مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَلْ لِيْ مِنْ لَدُنْكَ سُلْطَانًا نَصِيْرًا ، وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ البَاطِلَ اِنَّ اْلبَاطِلَ كَانَ زَهُوْقًا

Rabbi adkhilnii mudkhala shidqin wa akhrijnii mukhraja shidqin waj'al lii min ladunka sulthaanan nashiiran, wa qul jaa-al haqqu wa zahaqal-baathilu innal-baathila kaana zahuuqaa.


"Ya Tuhan-ku, masukkanlah aku ke tempat masuk yang benar dan keluarkanlah (pula) aku ke tempat keluar yang benar dan berikanlah kepadaku dari sisi Engkau kekuasaan yang menolong. Dan katakanlah: "Yang benar telah datang dan yang bathil telah lenyap". Sesungguhnya yang batil itu adalah sesuatu yang pasti lenyap".

Continued to KUMPULAN DOA HAJI DAN UMROH bag 4....

No comments:

 

Most Reading

EDUPEDIA

Powered by Blogger.